الخميس , 21 مارس 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية » تعليم » الجامعة السعودية الالكترونية.. التقديم لبرامج الماجستير عبر بوابة القبول موسم 1442
الجامعة السعودية الالكترونية التقديم لبرامج الماجستير

الجامعة السعودية الالكترونية.. التقديم لبرامج الماجستير عبر بوابة القبول موسم 1442

الجامعة السعودية الالكترونية التقديم لبرامج الماجستير عبر بوابة القبول للدراسات العليا موسم 1442، حيث أعلنت عمادة الدراسات العليا بالجامعة السعودية الالكترونية عن فتح باب القبول الإلحاقي لبرامج الماجستير للعام الجامعي 1442هـ، وذلك ابتداء من يوم الاثنين 27/ 12/ 1441 هـ الموافق 17/ 08/ 2020م، وحتى يوم الخميس 01/ 01/ 1442هـ الموافق 20/ 08/ 2020م.

وأكدت عميدة الدراسات العليا بالجامعة السعودية الالكترونية، الدكتورة مروة بنت محمد المصري، أن برامج الماجستير سوف تقدم بالتعاون والشراكة مع جامعة ولاية كولورادو الأمريكية.

الجامعة السعودية الالكترونية التقديم لبرامج الماجستير

البرامج التي أعلن عنها بالجامعة السعودية الالكترونية تشمل تخصصات الماجستير في إدارة الأعمال بفرعي الجامعة بجدة والدمام للطلاب والطالبات، وبرنامج الماجستير في الأمن السيبراني بالرياض وجدة للطلاب والطالبات، وفي الدمام طلاب فقط، وبرنامج الماجستير في علوم البيانات في الرياض للطلاب والطالبات، وبرنامج الماجستير في تقنيات الترجمة بالرياض للطالبات، مع التنويه إلى أن القبول في برنامج إدارة الأعمال فقط لخريجي تخصصات العلوم الإدارية وذلك نظرا لانتهاء الفصل التحضيري.

شروط القبول بالجامعة السعودية الالكترونية

تشترط الجامعة السعودية الالكترونية ضرورة اجتياز جميع المتقدمين والمتقدمات اختبار اللغة الإنجليزية (IELTS) أو (STEP) حسب شروط كل برنامج، وينبغي على الراغبين في التقديم زيارة بوابة القبول في الموقع الإلكتروني للجامعة عبر الرابط التالي: www.seu.edu.sa/gs/ar/available-programs ، والاطلاع على المعلومات والشروط المتعلقة بالقبول، وسيحصل الخريجون من برامج الماجستير على شهادة معتمدة من الجامعة السعودية الإلكترونية وإفادة بإتمام البرنامج من جامعة كولورادو الأمريكية.

التقديم عبر بوابة القبول للدراسات العليا

يتم التقديم لبرامج الماجستير بالجامعة السعودية الالكترونية للعام الجامعي 1442 عبر بوابة القبول للدراسات العليا، وينصح بعدم استخدام متصفح الهواتف الذكية أثناء التقديم.

– قم بالدخول إلى بوابة القبول للدراسات العليا؛

– اضغط على خيار تقديم طلب جديد؛

– قم بإدخال اسم مستخدم جديد باللغة الإنجليزية مكون من 9 أحرف أو أرقام بحد أقصى؛

– قم بإدراج رقم سري مكون من 6 أرقام على الأقل وقم بإعادة كتابته؛

– اضغط على “Login”.

شاهد أيضاً

الولوج إلى نتائج البكالوريا 2022 بالمغرب

الولوج إلى نتائج البكالوريا 2022 بالمغرب

الولوج إلى نتائج البكالوريا 2022 بالمغرب الدورة العادية والتي سيعلن عنها يوم الجمعة 01 يوليوز 2022 وسيتوصل جميع التلاميذ بالنتائج عبر المواقع الرسمية التي اعتمدتها وزارة التربية الوطنية، وذك عبر موقع...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *