الخميس , 28 مارس 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية » رياضة » موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة
موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة، فبعد توقف لثلاث أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد، تعود عجلة الدوري الإنجليزي الممتاز للدوران مجددا هذا الأسبوع، وسيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم 17 يونيو 2020.

موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

يستضيف مانشستر سيتي ضيفه آرسنال اليوم على ملعب “الاتحاد” ضمن الجولة الـ29 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، وذلك في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، والسابعة والربع بتوقيت غرينيتش.

يدخل مانشستر سيتي اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 57 نقطة، خلف المتصدر ليفربول بفارق 25 نقطة، من أصل 28 مباراة لعبها، فاز في 18 مباراة، تعادل في ثلاث، وخسر 07 مواجهات، بينما يحتل آرسنال المركز التاسع برصيد 40 نقطة من أصل 28 مباراة لعبها أيضا، فاز في 09 مباريات، تعادل في 13 مباراة، وخسر 6.

وتكتسب المباراة أهمية بالغة لدى الفريقين، فآرسنال يسعى إلى احتلال مركز ضمن الأربع الأوائل الذي يضمن له مقعد مباشر في دوري أبطال أوربا الموسم المقبل، بينما مانشستر سيتي يسعى أيضا إلى ضمان المركز الثاني على الأقل والابتعاد عن المطارد المباشر ليستر سيتي، كما يطمح إلى تأخير تتويج  ليفربول الوشيك باللقب الذي يحتاج إلى 6 نقاط فقط لحسم اللقب.

مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

رغم تفوق مانشستر سيتي على آرسنال في المواجهات منذ وصول بيب جوارديولا إلى السيتيزن، إلا أن لهذه المباراة نكهة خاصة، فهي مواجهة بين الأستاذ وتلميذه بين بيب جوارديولا ومايكل أرتيتا الذي كان يشغل منصب مساعد جوارديولا في مان سيتي، قبل أن يتم تعيينه مدربا للمدفعجية خلفا للمقال “أوناي إيمري”.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وآرسنال

سيتم نقل وقائع أحداث مباراة مانشستر سيتي وآرسنال عبر شبكة قنوات beIN Sports الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهي متوفرة على قناة beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2 بصوت المعلق علي محمد علي.

شاهد أيضاً

تردد قناة السعودية الرياضية KSA SPORTS الجديد 2021

تردد قناة السعودية الرياضية KSA SPORTS لمتابعة مباريات السوبر الإسباني 2021

تردد قناة السعودية الرياضية KSA SPORTS لمتابعة مباريات السوبر الإسباني 2021، حيث أعلنت..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *