أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار العالم » حصيلة فيروس كورونا بالولايات المتحدة الأمريكية

حصيلة فيروس كورونا بالولايات المتحدة الأمريكية

بحسب إحصائيات جامعة جونز هوبكنز الأمريكية، فقد سجلت الولايات المتحدة الامريكية اليوم أزيد من 34 ألف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليصل مجموع حالات الإصابة إلى أكثر من 754 ألف حالة.

وارتفع عدد الوفيات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة إلى 41310 حالة وفاة، بالمقابل وصل عدد الحالات التي تماثلت للشفاء إلى 66312 حالة.

وأعلن حاكم ولاية نيويورك “أندرو كومو” أن وباء كورونا بدأ بالانحسار في ولايته، لكنه أكد أن الوقت ما زال مبكرا لإعلان النصر، وقال “نحن على الجانب الآخر من المنحنى، والأرقام بدأت بالهبوط، تلك أخبار جيدة مقارنة بالوضع السيئ الذي كنا نعيشه عندما كانت الأرقام تصعد باستمرار”.

وأضاف “تذكروا أن 1300 شخص تم تشخصيهم أمس بفيروس كورونا (في نيويورك)، لا وقت للغرور، فما زال أمامنا طريق طويل”.

وقال “ترامب” إن الولايات المتحدة الأمريكية أجرت ما يفوق 04 مليون اختبار للكشف عن فيروس كورونا، وهو أعلى معدل من بين دول العالم، كما أكد أن بلاده تفوقت في مجال تصنيع أجهزة التنفس الصناعي لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

يشار إلى أن الحصيلة العالمية لإصابات فيروس كورونا قد بلغت مليونين و330 ألف، كما وصل عدد الوفيات إلى أزيد من 160 ألف حالة على مستوى العالم.

شاهد أيضاً

طريقة التصويت في الانتخابات بالمغرب 2021

كل ما تريد معرفته عن الانتخابات بالمغرب 2021

يتوجه المغاربة يوم الأربعاء 08 شتنبر 2021 إلى صناديق الاقتراع لاختيار ممثليهم في المجالس الجماعية والمجالس الجهوية ومجلس النواب في ظل..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *