الخميس , 28 مارس 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار السعودية » صرف المكرمة الملكية لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي 1441
صرف المكرمة الملكية لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي 1441

صرف المكرمة الملكية لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي 1441

صرف المكرمة الملكية لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي 1441، حيث وجه خادم الحرمين الشريفين الملك، سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إلى صرف 1.850 مليار ريال (مليار وثمانمائة وخمسون مليون ريال)، معونة رمضان لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي بواقع مبلغ 1000 ريال لرب الأسرة و500 ريال للتابع، على أن تكون المعونة من غير حساب أموال الزكاة.

صرف المكرمة الملكية معونة رمضان

بأمر من خادم الحرمين الشريفين يتم صرف معونة شهر رمضان لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، وهي عبارة عن مساعدة مالية يتم صرفها حسب كل أسرة وحسب العديد من الشروط، وبالتالي سيستفيد كل رب أسرة من مبلغ 1000 ريال إضافة إلى 500 ريال لكل تابع، كما كشفت المملكة عن صرف المكرمة الملكية لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي 1441 حسب عدد أفراد الأسرة، حيث سيتم صرف مبلغ 2000 ريال سعوي للأسر التي تتكون من 3 أفراد فما فوق، و1500 ريال سعوي للأسر المكونة من شخصين، و1000 ريال سعوي للأسر المكونة من فرد واحد.

معونة شهر رمضان لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي

رفع معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، باسمه ونيابة عن مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين، على هذه الالتفاتة الكريمة، داعيا المولى أن يديم على خادم الحرمين الصحة والعافية، وأن يجعل ما يقدمه في ميزان حسناته.

وفي نفس السياق، قال المهندس الراجحي إن هذه المعونة الكريمة تأتي حرصا من خادم الحرمين على تقديم كل ما من شأنه توفير حياة كريمة للمواطنين، وسد احتياجات هذه الفئة الغالية من أبناء الوطن.

شاهد أيضاً

إيداع دعم حساب المواطن الدفعة الـ 38

إيداع دعم حساب المواطن الدفعة الـ 38 لشهر يناير

أعلن برنامج حساب المواطن بدء إيداع الدعم لمستفيدي الدفعة الـ38 مخصص شهر يناير الجاري في حسابات المستفيدين البنكية المكتملة طلباتهم، وكان..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *